الـــــــــــــشــــــــر قــــــــــــيــــــــه بــــــــــــــو يـــــــــــــــــــــــــز


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قوانين شرقية بويز ( الرجاء الدخول قبل حذف عضويتك )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FR4FOR
مشرف منتدى الخاصة بالاعضاء
مشرف منتدى الخاصة بالاعضاء


ذكر
عدد الرسائل : 56
ما هي سيارتك : رايـــــق
تاريخ التسجيل : 28/07/2007

مُساهمةموضوع: قوانين شرقية بويز ( الرجاء الدخول قبل حذف عضويتك )   السبت يوليو 28, 2007 11:59 pm

اعزائي اعضاء شرقية بويز .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع هام جدا للجميع اللي سوف اتحدث فيه عن:




قوانين المنتدى:


لكل منتدى قوانين , ومنتدىشرقية بويز سوف يضع قوانينه التي هي ليست بجديده على الاعضاء الكرام
ولكن لاخذ فقط الحيطه والحذر لكي لانخسر اي عضو من اعضائنا داخل المنتدى
حيث ان هذه القوانين سوف تطبق على جميع الاعضاء حتى على المشرفين:
1- يجب على العضو ان يكتب موضوعه الجديد في القسم المناسب داخل المنتدى.
2- يجب على العضو عند كتابة عنوان لموضوعه الجديد ان يكون العنوان لائق وغير غامض.
2- يجب على العضو ان يتحلى بالاخلاق الاسلامية الحميدة وعدم التلفظ داخل المواضيع او الردود بألفاظ لاتليق به كمسلم.
3- يجب على العضو ان يتجنب المواضيع التي تكون فيها اهانه لعضو داخل المنتدى او لشركة سيارات معينة بأسمها.
4- يجب على العضو حفظ حقوق الاخرين عند نقله من موقع آخر الى منتدانا سواء اكانت صوره او معلومه ,
أي يجب على العضو ان يذكر اسم المصدر الرئيسي, او ان يكتب كتابة :منقوول:
5- يمنع وضع اي اعلان تجاري سواء اكان هذا الاعلان سلعه معينه او منتدى معين.
6- يمنع نشر المواقع الفاضحه او صور النساء التي لاتتناسب مع الاخلاق العامه داخل المنتدى.
7- يمنع جميع المواضيع التي تدعو الى التفحيط سواء اكان مقطع فيديو او الاعلان عن اماكن التفحيط.
8- يمنع تسجيل العضو بأسماء تتضمن المخالفات التالية :


- أسماء الرؤساء مثل : جورج بوش ، صدام حسين ... ألخ .
- الأسماء التي لا تحتوي على أي معنى وتدل على استهتار مثل خشششخش أو 100110 أو &&^^%$
- أسماء معروفة لأعضاء ومراقبين فاعلين في المنتدى مع إضافة حرف او مدة او نقطة او أية علامة .


- أسماء فيها دعاية لموقع آخر أو شركة تجارية أخرى دون أخذ تصريح من الإدارة.
- أسماء تدل على رتبة في المنتدى مثل : مراقب , مشرف , مدير ... ألخ .
- أسماء تدل على معاني هابطة سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية.
9- يمنع انزال اي اعلان عن تجمع لسيارات معينه دون اذن الادارة بذلك.
10- يحق لادارة المنتدى حذف أو تعديل أي موضوع يخالف قوانين المنتدى دون الرجوع إلى الكاتب.
11- يحق لإدارة المنتدى تعليق عضوية أي عضو يخالف سياسة المنتدى.



اتمنى اني ماأثقلت عليكم في قراءة هذي التعليمات لانها مهمه للجميع
ولكي لانقع في ايت احراجات مع اي عضو في المنتدى ,
والمثل يقول: اللي اوله شرط .. آخره نور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوانين شرقية بويز ( الرجاء الدخول قبل حذف عضويتك )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـــــــــــــشــــــــر قــــــــــــيــــــــه بــــــــــــــو يـــــــــــــــــــــــــز :: المنتديات العامة :: منتدى اخبار الشرقية-
انتقل الى: